“مش طالب”.. “التعليم” تضبط مصور امتحان الإنجليزي للثانوية العامة 2024

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل “مش طالب”.. “التعليم” تضبط مصور امتحان الإنجليزي للثانوية العامة 2024 والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال “مش طالب”.. “التعليم” تضبط مصور امتحان الإنجليزي للثانوية العامة 2024 شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

كشف بيان لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن هوية مصور امتحان الإنجليزي للثانوية العامة الذي يؤديه الطلاب داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2023 – 2024.

 

“التعليم” تضبط مصور امتحان الإنجليزي للثانوية العامة 2024

وأكد بيان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن مصور امتحان الإنجليزي للثانوية العامة 2024 ليس طالب، خاصة عندما وصف مصور امتحان المادة بـ”الشخص المسئول” حيث أنه من المعتاد إذا كان مصور الامتحان طالب تصفه الوزارة بأنه أحد طلاب الثانوية العامة، أما وصف الشخص المسئول يؤكد أن مصور الامتحان مراقب أو أحد العاملين بلجان الثانوية العامة.

 

 وقال شادي زلطة المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إنه تم ضبط الشخص المسئول عن تصوير أجزاء من أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية باستخدام هاتف محمول بلجنة بإدارة أبو حماد التعليمية بمحافظة الشرقية، وتم الضبط فور قيام الشخص بتصوير أجزاء من الامتحان، وعلى الفور وجه الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

 

وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني  أنه تم أيضا ضبط طالب بإدارة مصر القديمة التعليمية بمحافظة القاهرة خلال قيامه بالغش الالكتروني باستخدام هاتف محمول وتصوير أجزاء من أسئلة امتحان مادة اللغة الإنجليزية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

 

يذكر أن  أظهرت الصور المتداولة لامتحان الإنجليزي للثانوية العامة 2024 في خلفية ورقة الامتحان بيانات ظرف أوراق الأسئلة الذي من المفترض ألا يكون إلا مع مسئولي لجان امتحانات الثانوية العامة والملاحظين كعهدة، وهو الأمر الذي أثار الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وقال أولياء الأمور عبر جروب حوار مجتمعي تربوي:” اظن واضح جدا من خلفية ورقة الامتحان دي ان اللي بيسرب الامتحان مش طالب، يارب نعرف نجيبه لو فعلا بنقدر نعرف نجيب الطلبة ويكون عبرة لغيره”.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى