غرق شاب بشاطئ البيطاش غرب الإسكندرية

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل غرق شاب بشاطئ البيطاش غرب الإسكندرية والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال غرق شاب بشاطئ البيطاش غرب الإسكندرية شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

شهدت منطقة البيطاش غرب محافظة الإسكندرية، مصرع شاب غرقًا أثناء نزول البحر بشاطئ الفيروز بحي العجمي غربي الإسكندرية، فيما تواصل قوات الإنقاذ النهري مدعومة بغطاسين متطوعين البحث عن الجثمان.

البداية كانت عندما الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية تلقت، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد غرق شاب أثناء نزول البحر بشاطئ الفيروز بمنطقة البيطاش بحي العجمي غربي المحافظة وفقدان الجثمان.

وعلي الفور انتقل ضباط قسم الشرطة وقوات الإنقاذ النهري رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص غرق شاب يدعى “محمود السيد ذكي”، 30 سنة، مقيم محافظة المنوفية، أثناء قضاء إجازة المصيف في الاسكندرية،

وأوضح إيهاب المالحي، قائد فريق “غواصين الخير” بالإسكندرية، أنه جرى الدفع بعدد من الغواصين رفقة فريق من الإنقاذ النهري للبحث عن جثمان الشاب المفقود، وحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وجاري العرض على النيابة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى