«أمهات مصر» يرصد سهولة امتحان اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل «أمهات مصر» يرصد سهولة امتحان اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال «أمهات مصر» يرصد سهولة امتحان اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

تابعت عبير أحمد مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم،  امتحان اللغة الأجنبية الأولى المنعقد صباح اليوم الثلاثاء لطلاب الثانويه العامة. 

ورصدت  ردود أفعال الطلاب عقب انتهائهم من امتحان اللغة الأجنبية الأولى المنعقد صباح اليوم الثلاثاء لطلاب الثانويه العامه. 

وأوضحت إن امتحان اللغة الأجنبية الأولى لطلاب الشهادة الثانوية العامة، اليوم الثلاثاء، جاء سهلا، بحسب الطلاب وأولياء أمورهم.

وتابعت أن امتحان اللغة الأجنبية الأولى لطلاب الصف الثالث الثانوي، جاء في مستوى الطالب المتوسط، ماعدا الجزئية الخاصة بالترجمة كانت تتضمن جزء من الصعوبة  موضحة أنه لم يتم رصد أي  مشكلات أخري متعلقة بالامتحان.

ووجهت نصيحة الطلاب وأولياء الأمور، وهي ضرورة التركيز في مراجعة الامتحانات وعدم تشتيتهم، وتهيئة المناخ الملائم للطلاب داخل المنزل، وتناول الأكل الصحي، وكذلك تنظيم اليوم ما بين النوم والمراجعة بشكل منتظم، والتركيز على المادة المقبلة والاستعداد الجيد لها. 

ومن المقرر ان يؤدي طلاب الثانوية العامة الامتحان المقبل في مادتي الجغرافيا والكيمياء، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 6 يوليو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى