جوميز يحسم مصير زيزو من المشاركة مع المنتخب الأولمبى فى باريس

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل جوميز يحسم مصير زيزو من المشاركة مع المنتخب الأولمبى فى باريس والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال جوميز يحسم مصير زيزو من المشاركة مع المنتخب الأولمبى فى باريس شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، منح البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق، حق حسم مصير أحمد مصطفى زيزو، لاعب الفريق، من الانضمام للمنتخب الأولمبى المقرر مشاركته فى أولمبياد باريس.

وكشف مصدر فى الزمالك أنه تم إخطار جوميز أنه صاحب القرار فى الموافقة على انضمام زيزو للمنتخب الأولمبى من عدمه، حيث تلقى النادى خطابا رسميا من اتحاد الكرة لضم اللاعب، لصفوف المنتخب المقرر أن يطير إلى باريس يوم 13 يوليو.

رحب أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك بالمشاركة مع منتخب مصر الأولمبى فى أولمبياد باريس 2024، بعدما تلقى اللاعب اتصالا من مسئولى المنتخب واتحاد الكرة وأبدى اللاعب موافقته.

ويرغب ميكالى فى الاستعانة بزيزو بعدما تعذر ضم محمود تريزيجيه وعمر مرموش للأولمبياد بسبب رفض نادييهما طرابزون التركى وفرانكفورت الألمانى.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى