“ولادة ووفاة وأزمة قلبية”.. أبرز أحداث لجان امتحان الإنجليزي للثانوية 2024

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل “ولادة ووفاة وأزمة قلبية”.. أبرز أحداث لجان امتحان الإنجليزي للثانوية 2024 والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال “ولادة ووفاة وأزمة قلبية”.. أبرز أحداث لجان امتحان الإنجليزي للثانوية 2024 شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

شهدت لجان امتحان الإنجليزي للثانوية العامة الذي أداه طلاب الشعبة الأدبية والعلمية داخل اللجان في مختلف محافظات الجمهورية، عدد من الأحداث البارزة.

 

أبرز أحداث لجان امتحان الإنجليزي للثانوية 2024

شهدت إحدى اللجان حالة ولادة بعد شعرت طالبة بآلام الولادة أثناء تأديتها امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية في إحدى لجان مركز طامية بمحافظة الفيوم، وانتقلت سيارة الإسعاف إلى مكان اللجنة.

 

ولادة في لجان امتحان الإنجليزي للثانوية العامة 2024

وتبين أن الطالبة “ياسمين ع ف”، التي تبلغ من العمر 19 عامًا، تُعاني من أعراض الولادة وهبوط داخل اللجنة رقم 766، وتم نقلها الى المستشفى.

 

وفاة مراقب بامتحانات الثانوية العامة 2024

كما شهدت لجنة مدرسة أحمد عرابي التابعة لإدارة غرب الزقازيق التعليمية بمحافظة الشرقية، وفاة مراقب امتحانات ثانوية عامة بعد إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية ويدعي “تامر أبو خليل” 54 عاما مقيم منيا القمح.

كما تعرض مراقب أول احتياطي لامتحانات الثانوية العامة لأزمة قلبية داخل إحدى الاستراحات في أسيوط وتوفي أثناء نقله للمستشفى، وبعد الفحص تبين وصول “سعد محمد سعد عبد الكريم” جثة هامدة يعمل معلم خبير بإدارة نقادة التعليمية التابعه لمحافظة قنا مراقب أول احتياطي لامتحانات الثانوية العامة كان في استراحه 30 يونيو بمدينه أسيوط تعرض لأزمة قلبية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى