لا يوجد شكاوى من لجان الامتحانات على مستوى معاهد المحافظة

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل لا يوجد شكاوى من لجان الامتحانات على مستوى معاهد المحافظة والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال لا يوجد شكاوى من لجان الامتحانات على مستوى معاهد المحافظة شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

تفقد الدكتور بشير عبد الله، المشرف العام على امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، سير امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، بلجنتي فتيات الشعراوي النموذجي، وفتيات سيدي بشر، التابعتين لإدارتي غرب والمنتزه التعليميتين؛ للاطمئنان على سير الامتحانات وانضباط العمل داخل اللجنة، وعدم وجود أي معوقات أو شكاوى من الطلاب والطالبات.

كما اطمأن على سير الامتحانات الشفوية وعدم وجود أي عائق خلال توثيق الامتحانات الشفهية للطلاب.

كما تابع أيمن جاويش، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، لجنة بنين الإسكندرية؛ والتأكد من الالتزام بتعليمات الامتحانات الواردة من قطاع المعاهد الأزهرية وعدم وجود أي معوقات داخل اللجنة.

ويبلغ عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية من القسم العلمي 32319 طالبا، و27927 طالبة، وبلغ عدد المتقدمين من القسم الأدبي 59169 طالبا، و36977 طالبة، بإجمالي عدد طلاب 156392 طالبا وطالبة، مقسمين على 590 لجنة على مستوى الجمهورية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى