الثانوية العامة 2024.. تفاصيل وفاة مراقبين بأزمة قلبية بامتحان الإنجليزي

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل الثانوية العامة 2024.. تفاصيل وفاة مراقبين بأزمة قلبية بامتحان الإنجليزي والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال الثانوية العامة 2024.. تفاصيل وفاة مراقبين بأزمة قلبية بامتحان الإنجليزي شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

تلقت غرفة عمليات النقابة العامة للمهن التعليمية، برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمبن العرب، تقريرًا من النقابة الفرعية للمعلمين بأسيوط يفيد بوفاة سعد محمد سعد كبير معلم منتدب من محافظة قنا للمراقبة على امتحانات الثانوية العامة بأسيوط، أثر اصابته بأزمة قلبية،  أثناء تواجده باستراحة المراقبين بمدرسة 30 يونيو التجريبية، وتم نقله إلى مستشفى الإيمان العام.
وكلف خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، عزت على حسن رئيس النقابة الفرعية بأسيوط، بالتوجه إلى المستشفى، لإنهاء إجراءات الدفن الخاصة بالمعلم، والمشاركة فى تشييع الجنازة ومرافقة أسرة المعلم خلال هذه الظروف الصعبة وتم توفير سيارة اسعاف لنقل الجثمان إلى محافظة قنا.
كما تلقت غرفة العمليات إخطارًا من النقابة الفرعية للمعلمين بالشرقية، يفيد بوفاة المعلم تامر أبوخليل زكي معلم أول علم نفس، بمدرسة أحمد عرابي الثانوية العسكرية، التابعة لإدارة غرب الزقازيق، والمنتدب لأعمال الملاحظة بامتحانات شهاده الثانوية العامة بلجنة مدرسة ميت يعيش للتعليم الاساسي بمدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء توجهه للجنة الامتحان.
وكلف خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، محسن لطفى رئيس النقابة الفرعية بالشرقية، بالتوجه إلى المستشفى، لإنهاء إجراءات الدفن الخاصة بالمعلم، والمشاركة فى تشييع الجنازة ومرافقة أسرة المعلم خلال هذه الظروف الصعبة.
وتتقدم نقابة المهن التعليمية برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، بخالص العزاء لأسرة الفقيدين، سائلين المولى عز وجل أن يلهم أهلهم الصبر والسلوان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى