هذا هو أهم شئ في العملية التعليمية

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل هذا هو أهم شئ في العملية التعليمية والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال هذا هو أهم شئ في العملية التعليمية شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

كشفت مصادر مطلعة، أن الدكتور محمد عبد اللطيف تم اختياره كوزير للتربية والتعليم والتعليم الفني بدلا من الدكتور رضا حجازي، حيث من المقرر أن تؤدي الحكومة الجديدة اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي غدا الأربعاء في مقر الرئاسة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

تصريحات وزير التعليم المحتمل عن العملية التعليمية

 

تحدث الدكتور محمد عبد اللطيف الوزير المحتمل لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن العملية التعليمية في  تصريحات سابقة، أن أهم شيء في العملية التعليمية هو غرس الوطنية والانتماء في نفوس طلابنا.

وأضاف أنه قد اعتمد الديجتال في مدارسه وأن هذه الطريقة هي الأمثل في التعليم من حيث تحويل كافة المناهج الي الاون لاين وخلافه.
 

وكانت قد أكدت مصادر حكومية أن المرشح لمنصب وزير التربية والتعليم خلفا للدكتور رضا حجازي هو الدكتور محمد عبد اللطيف مدير مدارس نرمين إسماعيل.

الدكتور محمد عبد اللطيف، هو المدير التنفيذي لمدارس الدكتورة نرمين إسماعيل، والدته، وهي مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة أدفنست إديوكيشين مالكة مجموعة مدارس الدكتورة نرمين إسماعيل NIS.

وقال عبد اللطيف، في لقاء تلفزيوني له، إنه بدأ العمل وهو في سن الـ13 عامًا، وتابع: “اشتغلت أول حاجة في حياتي بياع جرايد، وبعدها ويتر في مطعم، وفخور إني اشتغلت واتعلمت واتحملت المسؤولية بدري، ومن وأنا صغير بصرف على نفسي”.

وأكد أنه يرى أن أهم شيء أن يكون الطلاب المصريون منتمين لبلدهم، ولديهم وطنية وانتماء، قائلًا: “مصر كبيرة أوي وفخر لأي حد ينتمي لها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى