بدأ حياته بائع جرائد.. 5 معلومات عن محمد عبد اللطيف وزير التعليم المحتمل

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل بدأ حياته بائع جرائد.. 5 معلومات عن محمد عبد اللطيف وزير التعليم المحتمل والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال بدأ حياته بائع جرائد.. 5 معلومات عن محمد عبد اللطيف وزير التعليم المحتمل شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

طرح اسم محمد عبد اللطيف خلال الساعات الماضية ضمن أبرز المرشحين لتولي حقيبة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في تشكيل الحكومة الجديدة 2024.

 

محمد عبد اللطيف وزيرًا للتربية والتعليم والتعليم الفني

وكشفت تقارير عن ترشيح الدكتور محمد عبد اللطيف ليتولى حقيبة التربية والتعليم والتعليم الفني، خلفًا للدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، الذي جمع متعلقاته اليوم الثلاثاء من مكتبه بوزارة التربية والتعليم بالعاصمة الإدارية الجديدة بعد إبلاغه أنه ليس ضمن التعديل الوزاري الجديد.

موعد حلف محمد عبد اللطيف اليمين كوزيرًا للتربية والتعليم 

وأكدت التقارير أنه من المقرر أن يؤدي الدكتور محمد عبد اللطيف اليمين الدستورية كوزيرًا للتربية والتعليم والتعليم الفني غدًا أمام رئيس الجمهورية، في الحكومة الجديدة.

 

يهمك أيضًا

أول طلب برلماني من الحكومة الجديدة بشأن ملف التعليم

قبل الإعلان الرسمي.. مطالب أولياء الأمور من الحكومة الجديدة

من هي صفاء شحاتة مرشحة الفيس بوك لتولي حقيبة التعليم؟

 

من هو محمد عبد اللطيف وزير التعليم الجديد

وفيما يلي يقدم “” أبرز المعلومات عن محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني المحتمل في تشكيل الحكومة الجديدة بعد زيادة عمليات البحث عنه:

  • الدكتور محمد عبد اللطيف بدأ العمل وهو في سن الـ13 عامًا.
  • بدأ حياته بائع للجرائد ثم مقدم للطعام في أحد المطاعم.
  • قال إنه فخور بعمله في سن صغير لأنه تحمل المسئولية مبكرًا.
  • الدكتور محمد عبد اللطيف، هو المدير التنفيذي لمدارس الدكتورة نرمين إسماعيل، والدته، وهي مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة أدفنست إديوكيشين مالكة مجموعة مدارس الدكتورة نرمين إسماعيل NIS.
  • من آراءه عن الطلاب المصريين أنهم ينتمون إلى بلادهم ولديهم وطنية وانتماء.
     

يذكر أن  الدكتور رضا حجازي جمع متعلقاته من مكتبه بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فور علمه أنه خارج التعديل الوزاري وبالتالي لن يكون ضمن تشكيل الحكومة الجديدة التي تؤدي اليمين الدستورية غدا الأربعاء، حسب مصادر بالوزارة.

 

وأكدت المصادر في تصريحات خاصة لـ””، أن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، غادر مكتبه بديوان عام الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وودع العاملين بها وقام بجمع متعلقاته الشخصية.

 

قال مصدر حكومي مطلع لـ”قناة إكسترا نيوز”، إن التغيير الوزاري يشمل تغيير ما يقرب من 20 حقيبة وزارية، مشيرًا إلى أن تشكيل الحكومة الجديدة 2024 سيشهد دمج وزارات واستحداث أخرى في إطار توجيه رئيس الجمهورية بتطوير السياسات الحكومية لمواكبة التحديات التى تواجه الدولة.

 

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن التشكيل الوزاري الجديد غدا  الأربعاء، وستقوم الحكومة الجديدة بحلف اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى