رئيس جامعة سوهاج يشارك بحفل تكريم المستشار العسكري للمحافظة

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل رئيس جامعة سوهاج يشارك بحفل تكريم المستشار العسكري للمحافظة والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال رئيس جامعة سوهاج يشارك بحفل تكريم المستشار العسكري للمحافظة شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

شارك الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج في حفل تكريم العميد أركان حرب أحمد فتحي عاشور المستشار العسكري للمحافظة، بمناسبة إنتهاء فترة مهام عمله  بالمحافظة، بحضور اللواء طارق الفقي محافظ الإقليم، الدكتور أحمد القاضي نائب المحافظ، اللواء وليد نافع مدير الرقابة الإدارية، المستشار نبيل شحاته المستشار العسكري الأسبق للمحافظة.

وهنأ الدكتور حسان النعماني العميد أحمد فتحي، مشيدًا بالمجهود الكبير الذي بذله خلال توليه منصبه، والأداء المتميز الذي قام به على مدار فترة عمله بديوان عام المحافظة، والتفاني في العمل والإخلاص والخلق الرفيع شأنه شأن كل أبناء القوات المسلحة، الي جانب تعاونه الدائم مع الجامعة وحرصه علي المشاركة بالعديد من الفاعليات التي يتم تنظيمها، متمنيًا له موفور الصحه والعافية والتوفيق في حياته القادمة.

و من جانبه أعرب العميد أحمد فتحي عن اعتزازه وشكره بمشاركه الدكتور حسان النعماني بحفل التكريم، والذي يعكس روح الود والإحترام، مقدمًا شكره لجميع الحضور علي ما شاهده من مشاعر الحب التي لمسها من الجميع خلال فترة عمله بمحافظة سوهاج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى