ضبط شخص يدير كيانا تعليميا وهميا بالإسكندرية

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل ضبط شخص يدير كيانا تعليميا وهميا بالإسكندرية والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال ضبط شخص يدير كيانا تعليميا وهميا بالإسكندرية شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة قيام أحد الأشخاص بإدارة كيان تعليمى “بدون ترخيص” كائن بدائرة قسم شرطة أول الرمل بالإسكندرية للنصب والإحتيال على المواطنين ومنحهم دورات تعليمية وشهادات دراسية وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى – على خلاف الحقيقة – مقابل مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته عدد من الشهادات بأسماء مختلفة “معدة للتزوير” منسوب صدورها للكيان، وعدد 2 أكلاشيه، ومطبوعات دعائية خاصة بالكيان، وجهاز حاسب آلى “بفحصه فنيًا تبين إحتوائه على العديد من الدلائل التى تؤكد نشاطه الإجرامى”.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى