ضبط سيدة تسببت في وفاة نجلها بمنطقة بولاق الدكرور

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل ضبط سيدة تسببت في وفاة نجلها بمنطقة بولاق الدكرور والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال ضبط سيدة تسببت في وفاة نجلها بمنطقة بولاق الدكرور شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على سيدة تسببت في وفاة نجلها من ذوي الاحتياجات الخاصة، بعدما كبلت يده لإصابته بحالة هياج في منطقة بولاق الدكرور.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من المستشفى يفيد وصول طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة مصاب بنزيف بالمخ وتوفي في محاولة إسعافه.

وبالانتقال والفحص تبين وفاة الطفل “علاء.ع” من ذوي الاحتياجات الخاصة، وبعمل التحريات تبين أن والدة الطفل قامت بتكبيله بسبب إصابته بحالة من الهياج مما تسبب في إصابته بنزيف في المخ.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى