استمرار اختبارات نهاية المستوى في العلوم الشرعية والعربية بالإسكندرية الأزهرية

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل استمرار اختبارات نهاية المستوى في العلوم الشرعية والعربية بالإسكندرية الأزهرية والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال استمرار اختبارات نهاية المستوى في العلوم الشرعية والعربية بالإسكندرية الأزهرية شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

تستمر اختبارات نهاية المستوى بمنطقة الإسكندرية الأزهرية في مواد العلوم الشرعية والعربية، بكل مراحله التمهيدية، والمتوسطة، والتخصصية، حيث تعقد الاختبارات لـ1112 طالبًا، بكل مراحله التمهيدية، والمتوسطة، والتخصصية، في 71 لجنة بمنطقة الإسكندرية.

وتفقد الدكتور عبد العزيز أبو خزيمة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، يرافقه الشيخ عبد الكريم إبراهيم، موفد الجامع الأزهر للإشراف على الاختبارات، وأيمن جاويش، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب؛ اليوم الثلاثاء، سير الامتحانات؛ وذلك للاطمئنان على توفير المناخ الملائم للطلاب.

وأفاد الشيخ محمود ماهر، مدير الرواق بمنطقة الإسكندرية الأزهرية، أن طلاب العلم للمستوى الأول في المرحلة المتوسطة قد أدوا اختبارهم في مادة الحديث، مشيرًا إلى أن هذه المتابعات تأتي في إطار الاهتمام المتواصل من قِبَل إدارة الجامع الأزهر بالعملية التعليمية وسعيها الدؤوب لتطوير وتحسين مخرجاتها بما يتماشى مع رؤية الأزهر الشريف.

ولفت إلى أن الرواق الأزهري يحظى باهتمام بالغ من قبل فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، لتعزيز دور الأزهر في نشر العلوم الشرعية والتراث الإسلامي، وتلبية احتياجات المتعلمين والراغبين في الالتحاق بدورات الرواق الأزهري العلمية المتنوعة.

ويأتي هذا في إطار جهود الأزهر الشريف، برئاسة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وباعتماد من الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، وتحت إشراف الدكتور عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري، وبمتابعة من الدكتور هاني عودة عواد، مدير عام الجامع الأزهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى