اعتماد الموازنة العامة لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة 2025

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل اعتماد الموازنة العامة لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة 2025 والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال اعتماد الموازنة العامة لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة 2025 شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

اعتمد أيمن موسى وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة القاهرة، موازنة المديرية والإدارات التعليمية للعام المالى ٢٠٢٥/٢٠٢٤ “

وشدد مدير تعليم القاهرة على المختصين بالإدارات التعليمية، سرعة صرف مستحقات العاملين والإلتزام بالتعليمات المالية للموازنة العامة للدولة وتذليل كافة العقبات.
وأكد أن إدارة الموازنة بالمديرية على تواصل دائم الإدارات التعليمية لسرعة تلبية أى احتياجات  مع الالتزام باللوائح والقوانين.

وأشار أيمن سيد مدير إدارة الموازنة أنه تم التأكيد على مديري الموازنة في جميع الإدارات التعليمية والمختصين بالموازنة،الالتزام بالتواصل الدائم والمستمر مع المديرية والتوجه إلى إدارة الموازنة لتذليل كافة العقبات والعمل على حلها.

يأتي ذلك مع توجيه الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الشكر للقيادة السياسية، والعاملين بالوزارة مع إعلامه بتغييره بالتعديل الوزاري الجديد الذي أعلنه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى