حبس شاب أنهى حياة شقيقته خنقا في الفيوم

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل حبس شاب أنهى حياة شقيقته خنقا في الفيوم والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال حبس شاب أنهى حياة شقيقته خنقا في الفيوم شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أقدم شاب على قتل شقيقته “خنقا” بسبب خلافات بينهما في قريه الجبيلي بمركز ابشواي بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ابشواي المركزي، وتم ضبط المتهم وأمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة ابشواي يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بتلقيه بلاغ بوفاة “راندا. ت. ع ” 17 عاما ربة منزل وتقيم بناحية قريه الجبيلي دائر مركز ابشواي، وأكدت تحريات ضباط المباحث أن وراء الواقعة شقيق المجني عليها ويدعى “إسلام.ت” 25 عاما ويقيم بذات الناحية بالتخلص منها عن طريق الخنق بسبب خلافات عائلية وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وتم تحرير محضر بالواقعة، كما باشرت النيابة العامة التحقيق وقررت حبس المتهم 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيق ويراعى التجديد له في الميعاد القانوني، كم أمرت بانتداب الطبيب الشرعي للانتقال لتشريح الجثة لبيان ما بها من إصابات وسببها وكيفية حدوثها، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى