من هو نائب وزير التعليم لشئون التعليم الفني؟.. 6 معلومات عن أيمن بهاء الدين البصال

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل من هو نائب وزير التعليم لشئون التعليم الفني؟.. 6 معلومات عن أيمن بهاء الدين البصال والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال من هو نائب وزير التعليم لشئون التعليم الفني؟.. 6 معلومات عن أيمن بهاء الدين البصال شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أيمن بهاء الدين البصال أصبح من الأسماء البارزة على الساحة التعليمية خلال الساعات الحالية بعد اختياره نائبًا لوزير التربية والتعليم والتعليم الفني في التشكيل الوزاري الجديد.

 

أيمن بهاء الدين البصال نائبًا لوزير التربية والتعليم

وكشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن اختيار أيمن بهاء الدين البصال نائبًا لوزير التربية والتعليم في التشكيل الوزاري الجديد الذي يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأربعاء.

 

من هو أيمن بهاء الدين البصال نائب وزير التربية والتعليم؟

وفيما يلي يقدم ” تريندات مصر” أبرز المعلومات عن من هو أيمن بهاء الدين البصال بعد اختياره نائبًا لوزير التربية والتعليم في التشكيل الوزاري الجديد:

 

  • الدكتور أيمن بهاء الدين أستاذ هندسة الحاسبات – جامعة عين شمس.
  • أيمن بهاء الدين أحد الأسماء المعروفة في مجال التعليم العالي وتحديدا فيما يخص الحاسوب والأمن السيبراني.
  • شغل أيمن بهاء الدين عدة مناصب قيادية، وآخر منصب له قبل الانضمام إلى SUT -البوليتكنيك في مصر.
  • أيمن بهاء الدين هو عميد كلية علوم الحاسوب ورئيس مجلس شؤون الطلاب في جامعة مصر الدولية.
  • شغل أيمن بهاء الدين منصب مستشار نائب الوزير للتحول الرقمي والذكاء الاصطناعي.
  • سيشغل أيمن بهاء الدين فى التشكيل الحكومي الجديد، منصب نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني.
  • سيكون نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني  خلفًا للدكتور محمد مجاهد الذي وافته المنية خلال العام الجاري.

 

رحيل الدكتور محمد مجاهد

ورحل الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، في مارس 2024، إثر تعرضه لأزمة صحية طارئة نقل بسببها إلى مستشفى دار الفؤاد، وجرى احتجازه في العناية المركزة في حالة حرجة إلى أن صعدت روحه للرفيق الأعلى.

 

وأدى الدكتور محمد مجاهد أستاذ الهندسة بجامعة القاهرة اليمين الدستورية فى 14 يونيو 2018 كنائب لوزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى