مواعيد مباريات ربع نهائى كوبا أمريكا 2024.. قمة البرازيل ضد أوروجواى

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل مواعيد مباريات ربع نهائى كوبا أمريكا 2024.. قمة البرازيل ضد أوروجواى والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال مواعيد مباريات ربع نهائى كوبا أمريكا 2024.. قمة البرازيل ضد أوروجواى شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

اختتمت منافسات دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2024، بتأهل 8 منتخبات إلي الدور ربع النهائي من المسابقة القارية، آخرها منتخب البرازيل الذي تعادل مع كولومبيا بهدف لمثله وخطف البطاقة الأخيرة لهذا الدور.

وفشل منتخب أمريكا في بلوغ الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024، بعد احتلال المركز الثالث في المجموعة الثالثة.

مواعيد مباريات ربع نهائي كوبا أمريكا 2024

يبدأ منتخب الأرجنتين مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا، بمواجهة الإكوادور الرابعة فجر بعد غد الجمعة.

فيما يلتقي منتخب فنزويلا مع كندا، الرابعة فجر السبت المقبل، ويلعب منتخب كولومبيا مع بنما الواحدة فجر الأحد، وأخيرًا البرازيل أمام أوروجواي الرابعة فجر الأحد.

مواعيد ربع نهائي كوبا أمريكا 2024

الأرجنتين X الإكوادور – 4 فجر الجمعة 

فنزويلا X كندا – 4 فجر السبت 

كولومبيا X بنما – 1 فجر الأحد 

البرازيل X أوروجواي – 4 فجر الأحد
جدير بالذكر أن منتخب الأرجنتين توج بأخر نسخة من بطولة كوبا أمريكا 2021، بعد الفوز على البرازيل في المباراة النهائية 1-0.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى