«أقف على كتف عملاق وهي أمي.. وأعمل فى المجال منذ 25 عامًا»

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل «أقف على كتف عملاق وهي أمي.. وأعمل فى المجال منذ 25 عامًا» والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال «أقف على كتف عملاق وهي أمي.. وأعمل فى المجال منذ 25 عامًا» شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أدى الدكتور محمد عبد اللطيف اليمين الدستورية، اليوم الأربعاء، وزيرًا للتربية والتعليم والتعليم الفني أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي في قصر الإتحادية.

فى تصريحات سابقة له قال الدكتور محمد عبد اللطيف أنه يعمل فى مجال التعليم منذ 25 عامًا مضي، مؤكدًا أنه يقف على كتف عملاق وهى والدته نرمين اسماعيل قائلا:« تعلمت من والدتى وحبيبتى وأمى الكثير، وبدأت معها من عام 97 وبدأنا بمدرستين كانت الأولى فى مدينة نصر ثم التجمع ثم مدرستين فى العاصمة »

وتابع خلال البودكاست المنشور له منذ الشهور الماضية:« لدينا شكل علمى وبرنامج علمى للوطنية والأنتماء منذ أن يكون الطفل فى رياض الاطفال حتى أخر عام له فى الدراسة.. يوجد طلاب كثيرين يدخلوا الدراسة ويخرجوا منها ولا يرى مصر ومحافظاتها.. علشان نحب البلد لازم نشوفها».

وأضاف: يوجد برنامج يدعى «القدوة والمثل» وهى من شخصيات مصرية حتى يرى الطلاب الرموز المصرية ويكونوا قدوة لهم.

واستطرد: «لابد من تدريب الطلاب على التعامل مع الثقافات الاخرى ويوجد فى مدارسنا برنامج لتبادل الطلاب بين مصر والبلدان الأخرى حتى يعرف الطلاب الثقافات الأخرى المختلفة بإحترام».

 

من هو محمد عبد اللطيف وزير التعليم الجديد؟

الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم الجديد، هو المدير التنفيذي لمدارس الدكتورة نرمين إسماعيل، ووالدته هي رئيس مجلس إدارة شركة أدفنست اديوكيشين ومالكة مجموعة مدارس الدكتورة نرمين إسماعيل NIS.

والدكتور محمد عبداللطيف هو حفيد المشير أحمد إسماعيل، والذي تولي منصب القائد العام للقوات المسلحة ووزير الحربية المصري خلال حرب أكتوبر 1973.

وأسس الدكتور محمد عبداللطيف إحدى الجهات المانحة للدبلومة الأمريكية وهي جهة advanced، كذلك له مشروع رائد في مجال تكنولوجيا التعليم من خلال منصة مجانية لطلاب المدارس تقدم شروحا ومراجعات للمناهج الدراسية.

ويعد الدكتور محمد عبداللطيف واحدًا من كوادر التعليم الخاص البارزين في مصر، وله إسهامات في مجال تكنولوجيا التعليم بعدد من المؤتمرات الدولية فضلًا عن إسهاماته في مجال التعليم الخاص والدولي.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى