3 ملفات هامة تنتظر وزير التعليم الجديد محمد عبد اللطيف

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل 3 ملفات هامة تنتظر وزير التعليم الجديد محمد عبد اللطيف والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال 3 ملفات هامة تنتظر وزير التعليم الجديد محمد عبد اللطيف شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

هناك عدد من الملفات الهامة تنتظر الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التعليم الجديد بعد حلفه اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، في قصر الإتحادية.

 

محمد عبد اللطيف يؤدي اليمين الدستورية وزيرًا للتعليم

وأدى الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأربعاء، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وذلك لتعيينه وزيرا للتربية والتعليم والتعليم الفني، خلفًا للدكتور رضا حجازي.

الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم الجديد

ملفات هامة تنتظر وزير التعليم الجديد محمد عبد اللطيف

وفيما يلي يقدم “” الملفات التي تنتظر الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التعليم الجديد في حقيبة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الفترة المقبلة.

  • استكمال متابعة امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023 – 2024.
  • تطوير التعليم ونظام الثانوية العامة والتعليم الفني.
  • تطوير المناهج بعد أن انتهت الوزارة من تحديث عدد من مقررات المراحلة التعليمية.

من هو وزير التربية والتعليم الجديد؟

والدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد هو حفيد المشير أحمد إسماعيل بطل حرب أكتوبر 1973 وسافر في سن الـ 13 إلى الولايات المتحدة الأمريكية للتعليم لاستكمال دراسته الجامعية، ويعتبر أحد المختصين بالتعليم الرقمي وهو الرئيس التنفيذي لإحدى المدارس، وعمل عضوًا منتدبا ورئيسا تنفيذيًا لإحدى الشركات.

وفي لقاء صحفي سابق، صرح محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد بأن أول وظيفة عمل بها كانت بائع جرائد، كما عمل خلال فترة دراسته بالجامعة للإنفاق على نفسه لأنه يؤمن بالعمل والاعتماد على النفس.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى