هل تتأثر امتحانات الثانوية العامة 2024 بتغير الوزير؟.. تربوي يجيب

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل هل تتأثر امتحانات الثانوية العامة 2024 بتغير الوزير؟.. تربوي يجيب والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال هل تتأثر امتحانات الثانوية العامة 2024 بتغير الوزير؟.. تربوي يجيب شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

كشف الدكتور تامر شوقي، الخبير التربوي، أستاذ علم النفس والتقويم التربوي بكلية التربية جامعة عين شمس، عن حقيقة تأثر امتحانات الثانوية العامة 2024 بتغير وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي وتعيين الدكتور محمد عبد اللطيف خلفًا له.

 

هل تتأثر امتحانات الثانوية العامة 2024 بتغير الوزير؟

وأضاف أستاذ علم النفس والتقويم التربوي بكلية التربية جامعة عين شمس، أنه لا يعتقد أن يحدث تأثير كيير على سير العملية الامتحانية بالثانوية العامة لعدة أسباب وهي:

  • وزارة التربية والتعليم تعمل في إطار منظومى متعدد الهياكل الإدارية والفنية، وكل يعمل في إطار واجباته ومهامه.
  • على الرغم من تغيبر وزير  التربية والتعليم إلا أن غالبية القيادات المشرفة على الامتحانات ثابتة في وظائفها مثل مديري المديريات التعليمية والإدارات التعليمية والمركز القومى للامتحانات فضلا عن استمرار نواب وزير التربية والتعليم.
  • امتحانات الثانوية العامة 2024 تم وضعها بالفعل في كافة المواد وطباعتها كما أن آليات تنظيم الامتحانات لن تتغير.
  • توجد لجان مشكلة بالفعل خاصة بامتحانات الثانوية العامة 2024 كل مادة ويمكنها مراجعة أى مشكلة حال وجودها.
  • توجد آليات محددة ومنظمة لعلاج اي مشكلات قد تنشأ خلال امتحانات الثانوية العامة 2024.

 

محمد عبد اللطيف يؤدي اليمين الدستورية وزيرًا للتعليم

وأدى الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأربعاء، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وذلك لتعيينه وزيرا للتربية والتعليم والتعليم الفني، خلفًا للدكتور رضا حجازي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى