موعد ورابط تقديم الطلاب للثانوية العامة والفنية بكفر الشيخ

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل موعد ورابط تقديم الطلاب للثانوية العامة والفنية بكفر الشيخ والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال موعد ورابط تقديم الطلاب للثانوية العامة والفنية بكفر الشيخ شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أعلنت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ عن بدء تقديم الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023-2024، للمرحلة الثانوية العامة والتعليم الفني.

موعد ورابط تقديم الطلاب للثانوية العامة والفنية بكفر الشيخ 

وموعد ورابط تقديم الطلاب للثانوية العامة والفنية بكفر الشيخ، أكدت المديرية أن تقديم الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية  للمرحلة الثانوية العامة والتعليم الفني يكون بدءا من الجمعة المقبل، الموافق 5 يوليو الجاري، حتى 31 يوليو 2024م على اللينك التالي من هنــــــــــا.

وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، قد اعتمد تنسيق التعليم العام والتعليم الفني، وجرى تحديد 254 درجة للتعليم الثانوي العام، أما التعليم الفني تم تحديد درجات القبول حسب نوعية التعليم” تجاري، زراعي، صناعي، فندقي”، وحسب المدارس.

اقرأ أيضا

مدارس البترول الحكومية بعد الشهادة الإعدادية.. أماكنها وشروط الالتحاق بها

تنسيق القبول بالثانوي العام والفني 2024/2025 بالدقهلية

شروط القبول بالمعهد الفني للتمريض بمستشفى الدعاة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى