عاجل| أول بيان رسمي من التعليم عقب تولي الدكتور «محمد عبد اللطيف»

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل عاجل| أول بيان رسمي من التعليم عقب تولي الدكتور «محمد عبد اللطيف» والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال عاجل| أول بيان رسمي من التعليم عقب تولي الدكتور «محمد عبد اللطيف» شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

قالت وزارة التربية والتعليم فى بيان رسمى الآن أنه قد أدّى الدكتور محمد عبد اللطيف، اليوم الأربعاء، اليمين الدستورية وزيرًا للتربية والتعليم والتعليم الفنى، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وذلك في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، التي شملت تغييرًا لعدد من الحقائب الوزارية.

وقد حصل الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على الدكتوراة من جامعة كارديف سيتي بالولايات المتحدة، ⁠كما حصل على الماجستير في تطوير التعليم من جامعة لورانس بالولايات المتحدة عام 2012.

وقد شغل الدكتور محمد عبد اللطيف عدة مناصب، حيث شغل منصب عضو مجلس إدارة شركة “فيوتشر إنترناشيونال” العاملة في مجال التعليم ومنصب المدير التنفيذي لمجموعة مدارس نرمين إسماعيل، كما شغل منصب العضو المنتدب لشركة “ادفنست إديوكيشن” لمعادلة شهادات المدارس الأمريكية.

وجدير بالذكر أن الدكتور محمد عبد اللطيف لديه العديد من الإنجازات في مجال الأنشطة الطلابية، كما قام بالإشراف على تطوير مناهج الدبلومة الأمريكية لتناسب الثقافة المصرية.

 

السيرة الذاتية للدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني

 

–    من مواليد القاهرة يونيو 1972 

–    سافر في سن الـ١٣ للولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال دراسته.

–    حصل على ماجستير في تطوير التعليم من جامعة لورانس بالولايات المتحدة عام 2012

–    حصل على دكتوراه من جامعة كارديف سيتي بالولايات المتحدة.

–    شغل منصب عضو مجلس إدارة شركة فيوتشر إنترناشيونال العاملة في مجال التعليم 

–    تولى منصب المدير التنفيذي لمجموعة مدارس نرمين إسماعيل.

–    العضو المنتدب لشركة ادفنست إديوكيشن لمعادلة شهادات المدارس الأمريكية.

–    لديه العديد من الإنجازات في مجال الأنشطة الطلابية.

– قام بالإشراف على تطوير مناهج الدبلومة الأمريكية لتناسب الثقافة المصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى