طالب سرب امتحانات الثانوية على 44 مجموعة قناة غش.. اعرف التفاصيل

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل طالب سرب امتحانات الثانوية على 44 مجموعة قناة غش.. اعرف التفاصيل والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال طالب سرب امتحانات الثانوية على 44 مجموعة قناة غش.. اعرف التفاصيل شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في كشف ملابسات، ما تم تداوله عبر 15 مجموعة على تطبيق واتساب، يزعم خلالهما أحد الأشخاص، بقدرته على تسريب أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024، مقابل حصوله على مبالغ مالية.

 

طالب سرب امتحانات الثانوية على 44 مجموعة قناة غش

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات والفحص، وبالتعاون مع قطاع الأمن العام والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، تم تحديد هوية صاحب المجموعات، واتضح أنه طالب جامعي، يقيم في محافظة سوهاج.

 

تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024

وتم إلقاء القبض على هذا الطالب، الذي يعمل على إدارة 15 مجموعة  واتساب، و29 قناة تليجراف، وبتفتيشه تم العثور بحوزته على هاتف محمول، وبفحصه فنيًا تبين وجود رسائل ودلائل تؤكد على ارتكابه الواقعة، كما وجد بحوزته محفظتين إلكترونية، خاصتين بشريحتين هواتف، يتم تحويل المبالغ المالية عليهما.

وبمواجهته بما هو منسوب إليه من تهم، أقر بارتكابه الواقعة، لمساعدة الطلاب وتسهيل طرق الحل عليهم، ولتحقيق المكاسب والأرباح المالية، لينفق على دراسته، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الطالب، وتولت النيابة العامة التحقيقات.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى