آليات استلام وفحص المستندات وإجراء المقابلات للقبول برياض الأطفال

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل آليات استلام وفحص المستندات وإجراء المقابلات للقبول برياض الأطفال والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال آليات استلام وفحص المستندات وإجراء المقابلات للقبول برياض الأطفال شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

عقد الدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم، اجتماعا استهدف من خلاله موجهات ومعلمات رياض الاطفال لبحث آليات استلام وفحص المستندات وإجراء المقابلة الشخصية للأطفال المتقدمين للمستوى الأول بمرحلة رياض الأطفال.

وشدد وكيل الوزارة خلال الاجتماع على الإلتزام بقواعد القبول ومعيار التنسيق للترتيب من الأكبر للأصغر سنا مع الإلتزام بالنطاق الجغرافي المدون ببطاقة ولي الأمر لمن سبق وسجل رغباته إلكترونيا.

كما وجه  أعضاء مراكز استلام المستندات الورقية بحسن استقبال أولياء الأمور ومعاملتهم معاملة جيدة أثناء تلقي طلبات التقدم  والتحلي بالصبر أمام استفساراتهم.

جاء ذلك بحضور  محمود بدوى مدير عام التعليم العام وعزيزة إمام موجه عام رياض الاطفال ووليد ابوزيد مدير وحدة الدعم والتواصل والمكلف مسئول تنسيق رياض الأطفال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى