سنقضي على الكثافة الطلابية والمعلمين عماد المنظومة التعليمية

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل سنقضي على الكثافة الطلابية والمعلمين عماد المنظومة التعليمية والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال سنقضي على الكثافة الطلابية والمعلمين عماد المنظومة التعليمية شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أوضح الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في رسالته عقب أداءه اليمين الدستورية أنه يتعهد باستكمال مسيرة تطوير المنظومة وحشد كافة الجهود بمشاركة كافة الأطراف ذات الصلة تنفيذا لتكليفات  الرئيس بعد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وحرصه الشديد على وضع ملف التعليم في ظل الجمهورية الجديدة على رأس أولويات الدولة المصرية باعتباره أساس بناء الإنسان المصري.

وأضاف أنه يتعهد بالدفع برؤية جديدة لمواجهة واجتياز كافة التحديات المزمنة التي تواجه ملف التعليم ووضع أطر أكثر فعالية، ترتكز أهم محاورها على التطوير التكنولوجي والقضاء على الكثافة الطلابية وتطوير مهارات الطلاب وقدرات المعلمين باعتبارهم عماد العملية التعليمية.

جاء ذلك في رسالته بأول يوم يباشر عمله بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وكان الدكتور محمد عبداللطيف قد أدى اليمين الدستورية ظهر اليوم كوزيرا للتربية والتعليم أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي بحكومة الدكتور مصطفى مدبولي الجديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى