لا مانع للاستعانة بالمنغمسين بالقطاع الخاص

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل لا مانع للاستعانة بالمنغمسين بالقطاع الخاص والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال لا مانع للاستعانة بالمنغمسين بالقطاع الخاص شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

طالب الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بإعطاء فرصة للوزراء للعمل في الملفات، وبعد ذلك يتم متابعة وتيرة العمل، مؤكدًا أنه لن ننتظر كثيرا للتقييم ولا يوجد أي غضاضة لحدوث تعديل أو تغيير.

وقال «مدبولي» ردًا على تساؤل حول معايير اختيار الوزراء وبالأخص ما يتم تداوله عن اختيار وزير التربية والتعليم، اليوم، إنه «قابلت أكثر من 65 مرشحًا في كل مجالات ويتم ترشيحهم من جهات كثيرة، ورئيس الوزراء نفسه يقوم بعرض الترشيحات على الجهات الأمنية المسئولة وتقوم بعرض السير الذاتية لكل المرشحين».
وأضاف: «الموضوع لا يقتصر على الترشيحات وعرض السيرة الذاتية لكن كان هناك التحاور الشخصي وكنت حريص تواصل مع كل مرشح نطمئن من هو الأفضل وفي النهاية هو اجتهاد، الشخص لديها رؤية واضحة على حل أزمات هذا القطاع كل ما قابلته سألتهم إيه رؤية في هذا الملف وما هو الحل«.

وتابع: «الرؤية التي كانت أمامي أن الشخص يكون ملم بالملف، حيث أننا لا نملك رفاهية إضاعة وقت»، مشيرًا إلى أنه «لا يوجد ما يمنع الاستعانة بمن هم منغمسين بالعمل في القطاع الخاص الذين حققوا نجاحات».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى