جامعة كفر الشيخ تساهم في محو أمية 5283 مواطنًا

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل جامعة كفر الشيخ تساهم في محو أمية 5283 مواطنًا والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال جامعة كفر الشيخ تساهم في محو أمية 5283 مواطنًا شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

استقبل الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، إبراهيم غنيم رئيس الجهاز التنفيذى للهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار بكفر الشبخ، وعطية نصر مدير إدارة التخطيط بالهيئة، بحضور الدكتور إسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتورة أماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وخلال اللقاء أشاد رئيس الجهاز التنفيذى للهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار بجامعة كفر الشيخ، على الجهود المبذولة والمشاركة الايجابية لكليات الجامعة فى المشروع القومي لتنمية المواطن المصري وتحرره من قيد الامية، فكان لهذه الجهود أثر بالغ خلال النتائج المحققة، حيث ساهمت الجامعة فى تحرير عدد 5283 مواطنًا من الأمية، خلال دورة ابريل 2024.

من جانبه أكد رئيس جامعة كفرالشيخ حرص الجامعة على المساهمة فى تنفيذ استراتيجية بناء الإنسان التى أطلقها رئيس الجمهورية، وقيام الجامعة بتنفيذ خطة متكاملة لدعم مشروع محو الأمية، باعتباره واجبا وطنيا وأساسا للنهوض والتنمية. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى