أول يوم عمل لوزير التعليم.. هذا ما دار بين الدكتور محمد عبد اللطيف وقيادات الوزارة

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل أول يوم عمل لوزير التعليم.. هذا ما دار بين الدكتور محمد عبد اللطيف وقيادات الوزارة والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال أول يوم عمل لوزير التعليم.. هذا ما دار بين الدكتور محمد عبد اللطيف وقيادات الوزارة شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

يعتبر اليوم الخميس هو أول يوم عمل للدكتور  محمد عبد اللطيف بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بعد حلفه اليمين الدستورية كوزيرًا للتعليم خلفًا للدكتور رضا حجازي.

 

أول يوم عمل لوزير التعليم

وتفقد الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، في مستهل مباشرة مهام عمله بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية، الإدارات المختلفة بديوان عام الوزارة.

ووجه الوزير التحية للعاملين في الوزارة، مؤكدا ضرورة مواصلة الجهود المبذولة لتنفيذ خطط العمل، واستكمال مسيرة الوزراء السابقين وتنفيذ خطط واستراتيجية الوزارة لتطوير منظومة التعليم بشكل كامل يلبي التطلعات والطموحات.

وحث الوزير العاملين على بذل المزيد من الجهود والتفاني بالعمل؛ لتطوير منظومة التعليم، وتقديم خدمات متميزة للمواطنين، بما يتماشى مع جهود الدولة.

وعقد الدكتور محمد عبد اللطيف سلسلة اجتماعات مع قيادات الوزارة ورؤساء الإدارات المركزية لاستعراض مختلف الجهود والإجراءات التي قامت بها القطاعات والإدارات المختلفة خلال الفترة السابقة للبناء عليها خلال المرحلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى