“تعليم الوادي الجديد” تعتمد خطة للأنشطة التربوية للطلاب خلال الأجازة الصيفية

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل “تعليم الوادي الجديد” تعتمد خطة للأنشطة التربوية للطلاب خلال الأجازة الصيفية والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال “تعليم الوادي الجديد” تعتمد خطة للأنشطة التربوية للطلاب خلال الأجازة الصيفية شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أكد المهندس سيد عبدالعزيز، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، اعتماد خطة العمل الفترة القادمة والإستثمار الأمثل للوقت لتحقيق الإستفادة القصوى من الأجازة الصيفية وتقديم كافة سبل الدعم للطلاب في ممارسة الأنشطة التربوية المختلفة.

 

خطة للأنشطة التربوية للطلاب خلال الأجازة الصيفية

جاء ذلك بحضور موجهى عموم الأنشطة التربوية المختلفة، مؤكدا على بدء العمل بالأندية الصيفية ومراكز تنمية القدرات بجميع المجالات والتى من شأنها صقل وتنمية مهارات وقدرات الطلاب كلا بمجال موهبته.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد إن الهدف من الأندية الصيفية إكساب الطلاب القدرة على استثمار أوقات الفراغ في ممارسة أنشطة هادفة وبناءة تعود بالنفع عليهم وعلى المجتمع، مؤكدا الحصول على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية لهذا العام بالأنشطة المختلفة وهو نتاج التعاون الجاد والإخلاص في العمل، والذي كان له أبلغ الأثر في تصدر الجمهورية بمختلف المسابقات، وسط الدعم الدائم لكافة الأنشطة التربوية المختلفة والعمل على تذليل كافة العقبات أن وجدت بما يعود بالنفع على جميع طلاب المحافظة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى