محافظ القليوبية يعتمد نتيجة شهادة التلمذة الصناعية للمدارس الفكرية

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل محافظ القليوبية يعتمد نتيجة شهادة التلمذة الصناعية للمدارس الفكرية والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال محافظ القليوبية يعتمد نتيجة شهادة التلمذة الصناعية للمدارس الفكرية شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

اعتمد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، نتيجة شهادة إتمام مرحلة التلمذة الصناعية بمدارس التربية الفكرية للعام الدراسي 2024/2023، وذلك بحضور سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية.

وذلك طبقا للقرار الوزارى 291 لسنة 2017 مادة 14 للكتاب الدورى رقم 3 وتحت رعاية الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وقدم المحافظ التهنئة للطلاب الناجحين، متمنيًا لهم استمرار التوفيق والنجاح في حياتهم العملية القادمة، وأعرب عن حرصه على اعتماد النتيجة بنفسه ليكون دافعا وحافزا لأبنائه من ذوي الهمم لمواصلة التفوق والنجاح، ضمن خطة المحافظة لتمكينهم ودمجهم في المجتمع، وفي إطار اهتمام القيادة السياسية بتوفير الرعاية والدعم لهذه الفئة المهمة من أبطال التحدي.

وفي سياق متصل اعتمد محافظ القليوبية المهندس أيمن عطية، بحضور سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم، مواعيد امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2023/2024 لصفوف النقل وشهادة إتمام الدراسة لمرحلة التعليم الأساسي والتعليم الفني بنوعياتها (صناعي- زراعي- تجاري وفندقي ومزدوج).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى