رسميًا.. الزمالك يحصل على رخصة المشاركة الأفريقية

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل رسميًا.. الزمالك يحصل على رخصة المشاركة الأفريقية والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال رسميًا.. الزمالك يحصل على رخصة المشاركة الأفريقية شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

حصل نادي الزمالك على رخصة المشاركة الأفريقية التي تخول له اللعب ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية الموسم الجديد.

وتأكد حصول الزمالك على الرخصة الأفريقية، بعدما تم إخطار الاتحاد الأفريقي بالتوصل لتسوية مع المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق بشأن جدولة مستحقاته، الأمر الذي يعتبر حلًا لأزمة المديونيات.

وأكد أحمد سالم المتحدث الرسمي للزمالك حصول النادي على الرخصة الأفريقية لتنتهي الأزمة المثارة على مدار الفترة الماضية.

ويشارك الزمالك في الكونفدرالية بوصفه حامل لقب البطولة، بعدما حقق ثاني ألقابه بتلك المسابقة بتغلبه على نهضة بركان المغربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى