الدوري الممتاز.. إمام وعبد المنعم أساسيان في تشكيل الأهلي لمواجهة الداخلية

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل الدوري الممتاز.. إمام وعبد المنعم أساسيان في تشكيل الأهلي لمواجهة الداخلية والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال الدوري الممتاز.. إمام وعبد المنعم أساسيان في تشكيل الأهلي لمواجهة الداخلية شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، التشكيل الرسمي للفريق لمواجهة الداخلية في السابعة من مساء اليوم، الخميس، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي، قبل مباراة اليوم، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، برصيد 51 نقطة، من 21 مباراة، خلف بيراميدز المتصدر برصيد 65 نقطة من 26 مباراة، فيما يحتل الداخلية المركز الثامن عشر والأخير في جدول الدوري برصيد 19 نقطة.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم بتشكيل يضم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم وكريم فؤاد.

خط الوسط: مروان عطية، عمرو السولية وإمام عاشور.

الهجوم: أحمد عبد القادر، حسين الشحات ووسام أبو علي.

فيما يتواجد على مقاعد البدلاء كل من: مصطفى شوبير، خالد عبد الفتاح، عمر كمال، ياسر إبراهيم، رضا سليم، أليو ديانج، محمد الضاوي كريستو، محمد مجدي أفشة وكريم ندفيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى