مهاجم وحيد للداخلية أمام الأهلي في الدوري

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل مهاجم وحيد للداخلية أمام الأهلي في الدوري والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال مهاجم وحيد للداخلية أمام الأهلي في الدوري شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أعلن عيد مرازيق، المدير الفني لنادي الداخلية، التشكيل الرسمي للفريق لمواجهة النادي الأهلي في السابعة من مساء اليوم، الخميس، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي، قبل مباراة اليوم، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، برصيد 51 نقطة، من 21 مباراة، خلف بيراميدز المتصدر برصيد 65 نقطة من 26 مباراة، فيما يحتل الداخلية المركز الثامن عشر والأخير في جدول الدوري برصيد 19 نقطة.

ويدخل الداخلية مباراة اليوم بتشكيل يضم كل من:

حراسة المرمى: رمضان مصطفى.

خط الدفاع: كريم يحيى، معاذ الحناوي، محمود حسونة وإيهاب سمير.

خط الوسط: شريف دابو، كيليتشي تشيميزين، أحمد عماد، محمود منصور وإسلام عبد النعيم.

الهجوم: مصطفى فوزي.

فيما يتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد مجدي، محمد علاء ظريف، محمود علي أوكا، الأمير حسام، أدهم حامد، أحمد سيد غريب، فانوم ألفريد، محمد أشرف وعبد الرحمن صميدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى