بلاغ للنائب العام بشأن حصول وزير التعليم الجديد على شهادة من جامعة وهمية

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل بلاغ للنائب العام بشأن حصول وزير التعليم الجديد على شهادة من جامعة وهمية والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال بلاغ للنائب العام بشأن حصول وزير التعليم الجديد على شهادة من جامعة وهمية شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

تقدم المحامي بالنقض عمرو عبد السلام، ببلاغ عاجل للنائب العام للتحقيق فيما تم نشره عبر منصات التواصل الاجتماعي، بوهمية الجامعة التي ادعي وزير التربية والتعليم الجديد محمد عبد اللطيف بحصوله علي درجة الدكتوراه منها وهي جامعة كاردف سيتي الأمريكية، بحسب البلاغ.

 

بلاغ للنائب العام بشأن حصول وزير التعليم الجديد على شهادة من جامعة وهمية

 

وحمل البلاغ رقم 830719 لسنة 2024 عرائض المكتب الفني للنائب العام.

وطالب البلاغ بفتح تحقيق قضائي عاجل فيما تم نشره للوقوف علي صحة الدرجة العلمية المدعي بحصول وزير التربية والتعليم عليها من الجامعة الوهمية، وفق البلاغ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى