بايدن ونتنياهو يناقشان جهود وقف إطلاق النار في غزة

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل بايدن ونتنياهو يناقشان جهود وقف إطلاق النار في غزة والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال بايدن ونتنياهو يناقشان جهود وقف إطلاق النار في غزة شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

قال البيت الأبيض، إن الرئيس الأمريكي جو بايدن ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ناقشا، خلال اتصال هاتفي، اليوم، الجهود المبذولة لوضع اللمسات النهائية على اتفاق لوقف إطلاق النار بين إسرائيل وحركة “حماس” والإفراج عن المحتجزين لدى الحركة الفلسطينية. وأضاف البيت الأبيض، أن بايدن ونتنياهو ناقشا أيضًا أحدث رد من حماس.

وذكر أنهما رحبا أيضًا بعقد اجتماع مزمع في 15 يوليو بين كبار مسئولي الأمن القومي في الولايات المتحدة وإسرائيل، وفقًا لقناة الشرق الإخبارية.

كان وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت، قال إن إسرائيل صارت أقرب من أي وقت مضى من التوصل لاتفاق تبادل للأسرى مع حركة حماس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى