مصرع فتاة متأثرة بإصابتها في حريق حوش مواشٍ بسوهاج

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل مصرع فتاة متأثرة بإصابتها في حريق حوش مواشٍ بسوهاج والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال مصرع فتاة متأثرة بإصابتها في حريق حوش مواشٍ بسوهاج شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

لقيت فتاة في العقد الثالث من العمر مصرعها، متأثرةً بإصابتها بحروق متفرقة بالجسد في حريق اندلع بحوش مواشٍ ملحق بمنزل، بناحية قرية الرياينة المعلق دائرة مركز شرطة طما شمال محافظة سوهاج، وتمت السيطرة على الحريق وإخماد النيران بمعرفة قوات الحماية المدنية.

تلقى اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج إخطارًا يفيد باندلاع حريق بحوش مواشي بداىرة مركز طما ووجود حالة إصابة.

تبين نشوب حريق بحوش مواشي مشيد بالبلوك الأبيض ومسقوف بالعروق الخشبية والبوص ملك محمود. م 70 عامًا مزارع، تمت السيطرة على الحريق وإخماده قبل امتداده لبقية المنازل المجاورة، ونتج عن الحريق إصابة ابنة مالك الحوش إلهام، 30 عامًا، بحروق بالوجه والصدر والذراعين ولفظت أنفاسها الأخيرة، خلال تلقيها الإسعافات اللازمة بمستشفى طما المركزي.

وبسؤال مالك الحوش بأن سبب الحريق ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية بالحوش، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق المختصة التي باشرت تحقيقاتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى