«الزناتي» يشهد تكريم ٤٤ معلم مثالي ب٦ أكتوبر والشيخ زايد

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل «الزناتي» يشهد تكريم ٤٤ معلم مثالي ب٦ أكتوبر والشيخ زايد والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال «الزناتي» يشهد تكريم ٤٤ معلم مثالي ب٦ أكتوبر والشيخ زايد شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

شهد خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، بنادي المعلمين بالجيزة، حفل تكريم المعلم المثالي، الذي نظمته النقابة الفرعية للمعلمين بغرب الجيزة برئاسة عصام صلاح رئيس النقابة الفرعية، وحضور قوى من قيادات اتحاد المعلمين العرب ونقابة المعلمين المصرية.
وتم تكريم ٤٤ معلم مثالي على مستوى اللجان النقابية للمعلمين في ٦ أكتوبر والشيخ زايد وحدائق أكتوبر. 
وخلال الاحتفالية، أعرب خلف الزناتى نقيب المعلمين، عن كامل تقديره واحترامه لمعلمي مصر، مؤكدا على الدور الفعال الذي يبذله المعلم في بناء المجتمع.
وأكد الزناتي على ضرورة أن يكون للمعلم دور قوي في مواجهة الحملات الممنهجة التي تحاول زعزعة استقرار الدولة. 
حضر الاحتفالية، الصادق الرغيوي الأمين العام لاتحاد المعلمين العرب والكاتب العام للنقابة الوطنية للتعليم بالمغرب، ونزار الشيخ الأمين المساعد لاتحاد المعلمين العرب والامين المالي للاتحاد العام المهني للمعلمين السودانيين، وعثمان حرافي عضو النقابة الوطنية للتعليم بالمغرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى