عاجل| تحذير مهم لمديري المدارس بشأن قبول ملفات طلاب الصفوف الأولى

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل عاجل| تحذير مهم لمديري المدارس بشأن قبول ملفات طلاب الصفوف الأولى والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال عاجل| تحذير مهم لمديري المدارس بشأن قبول ملفات طلاب الصفوف الأولى شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

حذرت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة القاهرة  برعاية  أيمن موسى وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالقاهرة، مديري المدارس من قبول أي تبرعات من أولياء الأمور داخل المدارس تحت أى مسمى، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الصارمة حيال المدارس التى تخالف هذه التعليمات وتحويل جميع القائمين عليها للتحقيق.

وأضافت أنه تتم المتابعة بشكل دائم ومتواصل من قبل التوجيه المالى بالإدارة وكافة المتابعين.

جدير بالذكر أن أعمال القبول بالمدارس وكذلك التحويلات بجميع المراحل التعليمية بدأت فى أوائل الشهر الجاري.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة
عن بدء التنسيق الإلكتروني للقبول بالصف الأول الثانوى العام والفنى للطلبة الناجحين في الشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٥/٢٠٢٤، اعتبارًا  الثلاثاء الموافق ٢٠٢٤/٧/٢  .

ويتم  التقديم الإلكتروني لطلاب الصف الأول الثانوى العام والثانوي الفنى من خلال الرابط التالي:

‏https://tansiksec.emis.gov.eg

رابط الايميل الموحد

https://office365.emis.gov.eg

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى