فتح باب التقديم للأول الثانوى المرحلة الأولى بالوادي الجديد

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل فتح باب التقديم للأول الثانوى المرحلة الأولى بالوادي الجديد والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال فتح باب التقديم للأول الثانوى المرحلة الأولى بالوادي الجديد شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الوادي الجديد، فتح باب التقديم للمرحلة الأولى من  التنسيق الإلكتروني للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٣ /٢٠٢٤، للالتحاق بمدارس التعليم الثانوي العام ومدارس التعليم الفني بمحافظة الوادى الجديد.

ونوهت إلى أنه يبدأ التقديم بالمرحلة الأولى  اعتبارًا من غد السبت الموافق ٦ يوليو ٢٠٢٤ وحتى السبت الموافق ٢٠ من نفس الشهر.

وأشارت المديرية إلى أنه يتم التقديم للالتحاق بالصف الأول الثانوي بالمرحلة الأولى من الرابط التالي:
https://tansiksec.emis.gov.eg/#/auth/login

وأوضحت مديرية التربية والتعليم أنه في حال ظهور أي مشكلة أو عائق خلال عملية التسجيل يتم التواصل مع فريق الدعم بقطاع تعليم المحافظة على الأرقام التالية:
المنسق العام           01284763060
منسق التعليم العام  01009154328
منسق التعليم الفني 01148275881

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى