القوات المسلحة تحتفل بالعام الهجرى الجديد 1446هــ

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل القوات المسلحة تحتفل بالعام الهجرى الجديد 1446هــ والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال القوات المسلحة تحتفل بالعام الهجرى الجديد 1446هــ شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

نظمت القوات المسلحة إحتفالية بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد 1446هــ وذلك بحضور عدد من قادة وضباط وضباط صف وجنود القوات المسلحة وعدد من كبار علماء الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف، بدأ الإحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للقارئ الشيخ  هانى الحسينى.

وألقى الدكتور  طارق عبد الحميد مدير عام بوزارة الأوقاف كلمة أكد خلالها أن الإحتفال بهذه الذكرى العطرة لهجرة النبى محمد صلى الله عليه وسلم مليئة بالدروس والعبر التى يجب أن تكون نبراسًا يضىء لنا الطريق ولا يكون ذلك إلا بإقتدائنا بالرسول الكريم قولًا وعملًا وخلقًا.

كما ألقى اللواء  وليد حمودة عوض مساعد وزير الدفاع كلمة نيابة عن الفريق أول  عبدالمجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى هنأ فيها الحضور بالعام الهجرى الجديد، مشيرًا إلى أن رجال القوات المسلحة يؤكدون وفائهم بالمهام والمسئوليات المكلفين بها بكل قوة وعزيمة مقتدين بخاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم فى التمسك بقيم العمل النبيلة من أجل حماية الوطن والدفاع عن سلامة وقدسية أراضيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى