الثانوية العامة 2024.. الطلاب يؤدون امتحاني الكيمياء والجغرافيا غدا السبت

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل الثانوية العامة 2024.. الطلاب يؤدون امتحاني الكيمياء والجغرافيا غدا السبت والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال الثانوية العامة 2024.. الطلاب يؤدون امتحاني الكيمياء والجغرافيا غدا السبت شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

يواصل طلاب الثانوية العامة غدا السبت 6 يوليو 2024 الامتحانات بأداء امتحان الكيمياء بالنسبة لشعبة العلوم والرياضيات، والجغرافيا للشعبة الأدبية لمدة ثلاث ساعات.

 

 ويوم الأربعاء الموافق 10 يوليو سيؤدون امتحان الجيولوجيا لشعبة العلوم، ومدة الامتحان 3 ساعات، وامتحان الجبر والهندسة الفراغية لشعبة الرياضيات والمدة ساعتين، وامتحان علم النفس والاجتماع للشعبة الأدبي على مدار ساعتين.

 

جدول امتحانات الثانوية العامة 2024

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على استئناف جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 في المواعيد المقررة دون أي تغيير.

 

وأوضحت الوزارة أنه بناءً على جدول امتحانات الثانوية العامة 2024، سيؤدي طلاب الشعبة العلمية غدا السبت 6 يوليو 2024 امتحان الكيمياء، وطلاب الشعبة الأدبية امتحان الجغرافيا.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى