كاف يغرم الزمالك 200 ألف دولار ويحرمه من جماهيره 4 مباريات

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل كاف يغرم الزمالك 200 ألف دولار ويحرمه من جماهيره 4 مباريات والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال كاف يغرم الزمالك 200 ألف دولار ويحرمه من جماهيره 4 مباريات شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أزاح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الستار على تغريم الزمالك 200 ألف دولار بجانب منع جماهيره من الحضور في 4 مباريات.

وقال المركز الإعلامي للاتحاد المصري لكرة القدم: كاف يغرم الزمالك 200 ألف دولار ويمنع حضور جماهيره في مبارياته الافريقية لمدة 4 مباريات-اثنين منهم مع إيقاف التنفيذ-، على خلفية أحداث مباراة نهائي الكونفدرالية.

واجتمع الزمالك مع مسئولى CAF لتبرئة نفسه من أي عقوبات مرتبطة بالأحداث التي شهدتها مراسم التتويج بالكونفدرالية.

وقدم الزمالك أوراق رسمية تؤكد عدم مسئوليته عن التنظيم الذي كان مكلفا به شركة خاصة وبالتالي إخلاء مسؤليته عن أي مخالفات حدثت من أي طرف؛لتجنب فرض أي عقوبات مالية علي النادي.

كذلك شهدت الجلسة ذاتها تسوية بين الطرفين حول الجائزة المادية للتتويج بالكونفدرالية وبمراجعة الموقف تبين أن الزمالك تحصل علي مدار مباريات البطولة علي 400 الف دولار ويتبقي له 1.6 مليون دولار ينتظر أن يتم تحويلها لحسابه الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى