إقبال كبير على مراجعات ليلة الامتحان لـ جغرافيا وكيمياء الثانوية العامة بكفر الشيخ

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل إقبال كبير على مراجعات ليلة الامتحان لـ جغرافيا وكيمياء الثانوية العامة بكفر الشيخ والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال إقبال كبير على مراجعات ليلة الامتحان لـ جغرافيا وكيمياء الثانوية العامة بكفر الشيخ شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

نظمت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، اليوم، الجمعة، مراجعات ليلة الامتحان لمادتي الجغرافيا للقسم الأدبي، والكيمياء للقسم العلمي، لطلاب الثانوية العامة، ضمن برنامج شامل لدعم الطلاب في مرحلة الامتحانات.

 

 مراجعات ليلة الامتحان لـ جغرافيا وكيمياء الثانوية العامة بكفر الشيخ

من جانبه، أكد محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، اختيار المعلمين المشاركين في المراجعات بعناية فائقة، وذلك لضمان تقديم شرح ممتاز وواضح للطلاب.

ركزت هذه المراجعات على النقاط الهامة في المادتين، والتي من المتوقع أن ترد في الامتحان، فضلًا عن أنها أتاحت للطلاب فرصة التفاعل مع المعلمين وطرح الأسئلة، مما ساعدهم على فهم المادتين بشكل أفضل.

شهدت المراجعات إقبالًا كبيرًا من الطلاب، الذين حرصوا على الاستفادة من هذه الفرصة الثمينة، مقدمين الشكر والتقدير لقيادات مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ على هذه المراجعات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى