موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2024

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2024 والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2024 شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لصرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2024، خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك لتسهيل الأمور المالية على المعلمين في مختلف محافظات الجمهورية.

 

مكافأة امتحانات النقل

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، في خطاب مرسل للمديريات بجميع المحافظات، على ضرورة الانتهاء من تجهيز وإعداد مكافأة امتحانات النقل لكل المشاركين في أعمال الامتحانات على مستوى الجمهورية.

 

موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2024

من المقرر أن يتم صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2024، خلال شهر يوليو الجاري، لكل المشاركين في أعمال الامتحانات للثانوية العامة والدبلومات الفنية، تقديرا لجهودهم في مراقبة وتنظيم الامتحانات، وذلك عقب الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة مباشرةً من موازنة العام المالي الحالي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى