مصرع صبي غرقًا فى مياه ترعة بالشرقية

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل مصرع صبي غرقًا فى مياه ترعة بالشرقية والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال مصرع صبي غرقًا فى مياه ترعة بالشرقية شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

لقي صبي فى العقد الثانى من عمره مصرعه غرقًا فى مياه ترعة بدائره مركز شرطة منيا القمح بمحافظه الشرقية.

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء حسن النحراوى مدير المباحث الجنائية، يفيد بمصرع صبي يدعى مصطفى السيد جودة 16 سنة وذلك غرقًا بمياه ترعة قرية الخرس بدائرة مركز شرطة منيا القمح.

وأكد شهود العيان أن الصبي نزل ترعة الخرس بدائرة مركز شرطة منيا القمح، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة لعدم قدرته على الخروج من المجرى المائي الكبير وعدم اتقانه للسباحة.

انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وتم انتشال الجثمان ونقله لثلاجة مستشفى منيا القمح المركزي تحت تصرف النيابة العامة وتحرر المحضر رقم ٥٦٠٢ لسنة ٢٠٢٤ إدارى منيا القمح وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتصريح بدفن الجثمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى