كهربا يشارك في تدريبات الأهلي للمرة الأولى بعد أزمة مباراة فاركو

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل كهربا يشارك في تدريبات الأهلي للمرة الأولى بعد أزمة مباراة فاركو والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال كهربا يشارك في تدريبات الأهلي للمرة الأولى بعد أزمة مباراة فاركو شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

عاد محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي إلى المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم التي أقيمت مساء اليوم على ملعب التتش بعد أزمة كهربا الأخيرة مع مارسيل كولر.

وشارك “كهربا” في التدريبات الجماعية للمرة الأولى منذ مباراة الأهلي وفاركو في الدوري، والتي شهدت أزمة كبيرة بين كهربا والمدرب المساعد بالفريق.

ورفض محمود كهربا المشاركة في تدريبات البدلاء عقب نهاية مباراة الأهلي وفاركو على استاد القاهرة الدولي، ودخل كهربا في أزمة مع المدرب المساعد، بعدها قرر مارسيل كولر استبعاد كهربا من التدريبات الجماعية ووقع عليه عقوبة مالية كبيرة.

وعقب مباراة الأهلي والداخلية الأخير أعلن مارسيل كولر أن محمود كهربا لاعب الفريق سينتظم في التدريبات الجماعية يوم الأحد بعد أزمته الأخيرة واستبعاده من المباريات والتدريبات الجماعية

ويلتقي  فريق الأهلي مع طلائع الجيس ضمن مشوار الفريق الأحمر في الدوري الممتاز حيث تقام مباراة الأهلي وطلائع الجيش في السابعة مساء غدا الإثنين على استاد القاهرة الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى