4 نقاط هامة.. نتيجة التحقيق في تسريب أسئلة الكيمياء للثانوية العامة 2024 كاملة

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل 4 نقاط هامة.. نتيجة التحقيق في تسريب أسئلة الكيمياء للثانوية العامة 2024 كاملة والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال 4 نقاط هامة.. نتيجة التحقيق في تسريب أسئلة الكيمياء للثانوية العامة 2024 كاملة شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

نتيجة تحقيق وزارة التربية والتعليم في تسريب أسئلة الكيمياء للثانوية العامة 2024 تعد من الموضوعات التي تشغل طلاب الصف الثالث الثانوي وأولياء الأمور خلال الساعات الحالية.

 

نتيجة التحقيق في تسريب أسئلة الكيمياء للثانوية العامة 2024

وتساءل طلاب الصف الثالث الثانوي وأولياء الأمور عن نتيجة التحقيق في تسريب أسئلة الكيمياء للثانوية العامة 2024 وذلك لمعرفة ما وصلت إليه نتيجة تحقيقات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بشأن تطابق أسئلة امتحان الكيمياء مع أسئلة مراجعة أحد معلمي المادة، بعد أن قيل أن المراجعة تتضمن 18 سؤالا من أسئلة امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2024.

 

نتيجة التحقيق في تسريب أسئلة الكيمياء للثانوية العامة 2024 كاملة

وفيما يلي يقدم ” تريندات مصر” نتيجة التحقيق في تسريب أسئلة الكيمياء للثانوية العامة 2024 كاملة، حسب ما تم الإعلان عنه من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني:

  • عدم تطابق الأسئلة المتداولة مع أسئلة امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2024 وذلك بعد فحص لجنة فنية متخصصة للفيديوهات المعروضة بعد الامتحان والتي يستعرض خلالها بعض الأشخاص مدى مطابقة المراجعات الخاصة بهم لأفكار الامتحان.
     
  • عدم وجود أي روابط لهذه الفيديوهات على شبكة الانترنت ولم يتم التوصل إلا إلى رابط واحد لإحدى هذه الفيديوهات والذي تضمن تقديم حلقات مراجعات على جميع الفصول تضمنت العديد من الأسئلة المصاغة على نواتج التعلم والتي يصاغ في ضوئها امتحانات الثانوية العامة والمعلنة رسميا على موقع وزارة التربية والتعليم، مما قد يؤدى في بعض الأحيان إلى تشابه في بعض الأفكار لبعض الأسئلة الموجودة بالامتحانات وليس تطابق بين الأسئلة.
     
  • هناك اختلاف واضح بين ما تم الترويج له من أسئلة في الفيديوهات المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعى والأسئلة التي وردت في امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2024.
     
  • هناك تشابه في بعض الأفكار والتوقعات وليس تطابق للأسئلة، وهو يعد أمرا واردا نظرًا لأن جميع الأسئلة تبنى في ضوء نفس نواتج التعلم المعلنة رسميًا على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.
نتيجة التحقيق في تسريب أسئلة الكيمياء للثانوية العامة 2024
نتيجة التحقيق في تسريب أسئلة الكيمياء للثانوية العامة 2024
نتيجة التحقيق في تسريب أسئلة الكيمياء للثانوية العامة 2024
نتيجة التحقيق في تسريب أسئلة الكيمياء للثانوية العامة 2024

 

وفي نفس السياق، ردت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على ما تم تداوله حول قيام شخص ببيع أسئلة الامتحان، مؤكدة أن إجراءات وخطوات وضع أسئلة امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة بداية من سحبها من بنوك الأسئلة ووصولها إلى المطبعة تخضع لعدد من الاجراءات المشددة.

 

وأشارت وزارة التربية والتعليم إلى أن النسخ النهائية لأسئلة الامتحانات التي يتم الاستقرار عليها لا تطلع عليها اللجنة المختصة بمراجعة مواصفات أسئلة الامتحانات بعد سحبها من بنوك الأسئلة وتخضع لإجراءات مشددة بالتعاون مع عدد من الجهات ولا تقبل أي تشكيك.

وناشد وزارة التربية والتعليم مرتادي وسائل التواصل الاجتماعي بتحري الدقة وعدم الانسياق خلف حملات التشوية التي تستهدف الإساءة لمنظومة التعليم المصرية والامتحانات، مؤكدة أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد الأشخاص المسئولين عن بث هذه الفيديوهات المغلوطة على مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يهمك:

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى