“الشباب والرياضة” تنظم دورات مدعمة بمجال الغوص والإنقاذ للطلبة والخريجين

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل “الشباب والرياضة” تنظم دورات مدعمة بمجال الغوص والإنقاذ للطلبة والخريجين والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال “الشباب والرياضة” تنظم دورات مدعمة بمجال الغوص والإنقاذ للطلبة والخريجين شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

واصلت وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الاتحاد المصري للغوص والانقاذ، تنظيم عددًا من دورات الغوص (النجمة الأولي)، والمدعمة للطلبة والخريجين، ضمن مبادرة “مصر بلا غرقي”.

حيث تنظم الدورة الثانية والأخيرة النجمة الأولي، خلال الفترة من يوم 7 لـ 10 يوليو الجاري، بمقر الاتحاد المصري للغوص والانقاذ بمحافظة الإسكندرية.

يشارك في فعاليات الدورة الأولي للغوص عدد 24 متدرب اجتازوا جميعًا الاختبار المبدئي للدورة، والذي أقيم يوم الجمعة الموافق يوم 5 من الشهر الجاري بالمركز الاولمبي بالمعادي.

يحصل الدارس بعد اجتياز الاختبارات المقررة على كارنيه وشهادة معتمدة من الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ بالحصول على النجمة الأولي في مجال الغوص.

يأتي تنفيذ هذه الدورات استمرارًا للدعم الذي تقدمه وزارة الشباب والرياضة لطلبة وطالبات الجامعات المصرية على مستوى الجمهورية لنشر ثقافة الممارسة الرياضية والاستغلال الأمثل لأوقات الفراغ، إدخال بعض المهارات الفعالة التي تساعد على تحسين مهارات الشباب وتجعلهم قادرين على أداء العمل بشكل احترافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى