تشكيل الاتحاد السكندري ضد بيراميدز في الدوري الممتاز

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل تشكيل الاتحاد السكندري ضد بيراميدز في الدوري الممتاز والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال تشكيل الاتحاد السكندري ضد بيراميدز في الدوري الممتاز شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أعلن المدرب أحمد ساري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، عن التشكيل الذي يخوض مباراة بيراميدز، اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، ضيفًا ثقيلًا على الاتحاد السكندري، في الجولة 30 من مسابقة الدوري الممتاز، مساء اليوم الإثنين، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وذلك على أرضية ستاد «الإسكندرية».

الاتحاد السكندري ضد بيراميدز في الدوري الممتاز
ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز الحفاظ على صدارة الدوري الممتاز هذا الموسم حتى الآن، وذلك برصيد 65 نقطة من 26 مباراة بواقع 19 انتصارًا و5 تعادلات وهزيمة واحدة فقط لكتيبة المدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش.

بينما يحتل فريق الاتحاد السكندري صاحب الأرض والجمهور في تلك المواجهة، المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز حتى الآن، برصيد 38 نقطة من 29 مباراة خاضهم زعيم الثغر في المسابقة، بواقع 9 انتصارات ومثلهم من الهزائم، وسقط في فخ التعادل خلال 11 لقاء.

وجاء تشكيل الاتحاد السكندري على النحو التالي

حراسة المرمى: المهدي سليمان.

خط الدفاع: سيف تقا – كريم الديب – شريف رضا – أحمد عيد.

خط الوسط: خالد الغندور – مور سليفو – إسلام أبو سليمة.

خط الهجوم: فرانك ألان – أحمد عادل ميسي – مابولولو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى