شهادات الماجستير والدكتوراه ليست شرطا لاختيار الوزير

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل شهادات الماجستير والدكتوراه ليست شرطا لاختيار الوزير والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال شهادات الماجستير والدكتوراه ليست شرطا لاختيار الوزير شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أكد الدكتور  مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن اختيار الوزراء الجدد يكون بمشاركة كافة المؤسسات المعنية في الدولة.
وقال “مدبولي”، في كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي عقده بعد اجتماعه مع وزراء الحكومة الجديدة، إنه يتم عرض الخبرات السابقة لكل المرشحين في كل وزارة، وندرس سابقة الخبرات، ونهتم بمعايير الكفاءة، والقدرة على إدارة والملف ووضع رؤية لحل المشكلات”.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء “نستعرض سابقة الخبرات، ونتأكد من أن الشهادات التي يحصل عليها كل مرشح بأنها سليمة”.

وتابع “شهادات الماجستير والدكتوراه ليست شرطا أساسيا لاختيار أي مرشح، والأهم بالنسبة إلينا أن يكون لديه خبرة عملية، ولديه شهادة جامعية ومؤهل عالٍ”.
وأكمل “شهادات الماجستير والدكتوراه شيء إضافي، وليست أساسية لاختيار المرشحين للوزارات، بل المعيار الرئيس هو قدرة الشخص على إدارة الملف المكلف به، ويكون لديه رؤية لحل المشاكل التي تواجه الملف”.

ولفت إلى أن “الخبرة العملية على الأرض شيء مهم عند اختيار أي وزير لأي ملف”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى